من نحن

أنشئت في 2014، ديغلوسيا شركة لغة عالمية تكرس عملها لتغيير الحياة من خلال تعزيز تطور اللغة والقرائية في جميع أنحاء العالم.

حزمة التقييمات للغة لدى ديغلوسيا توفر لك البيانات الصحيحة والموثوق بها التي  تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة عند  تقييم فعالية برنامج اللغة، اعتماد مناهج  جديدة، واستهداف احتياجات التنمية المهنية.

باعتماد الابحاث والتكنولوجيا المبتكرة، تلبي  تقييم  K-16  لدينا الاحتياجات الفريدة في  مجال تعليم اللغة السريع التطور. نحن شركاء مع كبار العلماء والمؤسسات بما يخدم احتياجات الطلبة الناطقين باللغات الأم، العربية، الصينية، الإسبانية والإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى اختبار ليكسيكا لتحديد المستوى وتقييم المفردات، نحن في إطارعملية بناء أول معيار لاختبارات فنون اللغة العربية التي ستختبر المفردات، القراءة، والكتابة والتي تتماشى مع مبادرة اللغة العالمية للعربية الفصيحة.

نوفر ورشة عمل للتطوير المهني في الموقع، عبر شبكة الأنترنت، أو حلول ممزوجة لمساعدة المعلمين والإداريين على البقاء في طليعة أفضل الممارسات في تقييم اللغة.

بالإضافة إلى خدمة قطاع التعليم، تعمل ديغلوسيا أيضا مع أصحاب العمل والصناعات لتوفير فرز للقوى العاملة واختبارات للكفاءة اللغوية في اللغتين الإنجليزية والعربية. فمع تحول الاقتصاد العالمي إلى دعم العاملين في مجال المعرفة، يحتاج أرباب العمل في التوظيف إلى أدلة على إتقان العاملين للغة، وديغلوسيا تخلق الاختبارات المخصصة لتلبية تلك الاحتياجات.


الفريق التنفيذي

ميمي جيت

شريك مؤسس
مدير عام

ميمي جيت هي من زعماء تكنولوجيا التعليم بخبرة لأكثر من 25 عاما في مجال الابتكار التعاوني الذي يتقاطع مع قطاعات صناعية وأسواق ومناطق جغرافية متعددة. قبل أن تشارك في تأسيس ديغلوسيا (Diglossia) في عام 2014، كانت ميمي مدير التطوير ونائب الرئيس لتطويرالأعمال والتسويق لأفانت للتقييم (Avant assessment). 

ويتضمن سجل نجاحها أيضا مدير عام نت تريكر (netTrekker) ، وكذلك المناصب الإدارية الاستراتيجية مع النهضة التعليمية وأبحاث آي بي إم (IBM) ،حيث تم تعيينها في معهد النخبة لمجلس قيادة التعلم المتقدم. ميمي عضوة في عدة مجالس استشارية في صناعة التعليم، بما في ذلك مجلس مدراء قسم التعليم في جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات، وتعمل كمرشد لأصحاب المشاريع المبتكرة.